2024-05-07T20:37:28+03:00

رد سفيان رحيمي على العروض السعودية.. "تطورات مثيرة بالصفقة"

كشف رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن آخر تطورات مفاوضات الأندية السعودية مع الجناح المغربي الموهوب سفيان رحيمي، ورد نجم العين الإماراتي على العروض.

وتألق سفيان رحيمي خلال بطولة دوري أبطال آسيا أمام الأندية السعودية التي سجل في شباكها 8 أهداف، 2 على الفيحاء و3 على النصر ومثلها على الهلال. 

رحيمي صاحب الـ27 عاما، يتربع على عرش هدافي دوري أبطال آسيا بمجموع 11 هدفا، ويرتبط بعقد مع نادي العين الإماراتي حتى يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية بـ6 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

وأشار الصحفي رودي جاليتي، إلى عقد اللاعب سفيان رحيمي، جلسة مع مسؤولي برنامج استقطاب اللاعبين للعب بالدوري السعودي للمحترفين. 

رحب رحيمي بالعرض المقدم من جانب الأندية في الوقت الحالي، للحصول علي خدماته بداية من الموسم المقبل، بينما تراقب إدارة نادي العين العروض وتبحث موقف اللاعب من التجديد. 

اقرأ أيضا

تطور مثير للجدل.. رحيمي يعلنها للهلال: هذه مباريات الرجال

رحيمي يتحدى النصر: سنتأهل في الرياض.. ورد عاجل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد سفيان رحيمي على العروض السعودية تطورات مثيرة بالصفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد سفيان رحيمي على العروض السعودية.. "تطورات مثيرة بالصفقة" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رد سفيان رحيمي على العروض السعودية.. "تطورات مثيرة بالصفقة"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن آخر تطورات مفاوضات الأندية السعودية مع الجناح المغربي الموهوب سفيان رحيمي، ورد نجم العين الإماراتي على العروض.وتألق سفيان رحيمي خلال بطولة دوري أبطال آسيا أمام الأندية السعودية التي سجل في شباكها 8... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :