2024-05-07T20:40:23+03:00

النصر يعين فرناندو هييرو مديراً رياضياً خلفاً لـ سالازار

كشف مصادر مساء اليوم ، عن تعيين نادي النصر ، مدير رياضي جديد خلفاً للمدير الرياضي السابق سالازار ، الذي رحل عن النادي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية .

وذكر الصحفي ماتيو موريتو عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” الأسطورة فرناندو هييرو ينضم لنادي النصر كمدير رياضي جديد ، بعد الوصول لاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة الماضية”.

كما أوضحت صحيفة «ريليفيو» الإسبانية ، أن النصر توصل مع فرناندو هييرو بصورة رسمية ، على أن يبدأ عمله خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي ، من أجل التجهيز للموسم القادم ، وسيكون له عدد من الصلاحيات الرسمية”.

ويُذكر أن النصر سيلتقي نظيره الأخدود ، يوم الخميس المقبل ، في إطار الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يعين فرناندو هييرو مديرا رياضيا خلفا لـ سالازار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يعين فرناندو هييرو مديراً رياضياً خلفاً لـ سالازار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى النصر يعين فرناندو هييرو مديراً رياضياً خلفاً لـ سالازار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصادر مساء اليوم ، عن تعيين نادي النصر ، مدير رياضي جديد خلفاً للمدير الرياضي السابق سالازار ، الذي رحل عن النادي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية . وذكر الصحفي ماتيو موريتو عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” الأسطورة فرناندو هييرو ينضم... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :