2024-05-07T20:44:34+03:00

فينسيوس يدخل ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:28 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، تم وضعه في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية "بالون دور" المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، بأنه تم وضع فينيسيوس جونيور بين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه في حال تمكن فينسيوس من الفوز بدوري أبطال أوروبا رفقة نادي ريال مدريد ومواصلة تسجيل الأهداف المهمة، سينافس بقوة على الجائزة.

وساهم فينسيوس جونيور بشكل كبير في وصول نادي ريال مدريد الإسباني، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد بـ نظيره فريق بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساءً غدًا الأربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

نتيجة مباراة الذهاب

من جانبه، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة ريال مدريد وباين ميونخ في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز آرينا معقل العملاق البافاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينسيوس يدخل ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينسيوس يدخل ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فينسيوس يدخل ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:28 م كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، تم وضعه في قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية "بالون دور" المقدمة من مجلة فرانس فوتبول. وأكدت... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :