2024-05-07T20:48:26+03:00

عاجل- رسـالة أحمد كعكي الأخيرة لجماهير الاتحاد

وجه أحمد كعكي، نائب رئيس شركة نادي الاتحاد غير الربحية، رسالة مؤثرة إلى جماهير "العميد"، بعد أربع مواسم بمجلس إدارة النادي الغربي. 

وكتب كعكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "جماهير نادينا العظيم، تشرّفت بخدمة الكيان الاتحادي قادماً من مدرجه الكبير، والذي افتخر بأن أعود إليه مجدّداً  بعد أكثر من عشر سنوات خدمت فيها عميد الأندية من عدة مواقع". 

وأضاف: "خلال عمل مجلس إدارتنا لم نراهن على إمكانياتنا وتجربتنا وطموحنا وما قدّمناه من دعم بل رهنا نجاحنا بعد الله بموقف ووقفة جماهير الذهب خلف ناديها".

وتابع: "ما تحقق من نجاح يُحسب لهم في المقام الأول، والخطأ نحن نتحمّله، أمضينا معاً (إدارةً وجمهوراً) أربع سنوات ملحمية بما تعنيه الكلمة؛ صفاً واحداً.. قلباً واحداً.. تتوجت بعودة نادينا العريق بطلاً للدوري بعد سنوات طويلة، وبطل السوبر، ثم مضينا نكرر مجد المشاركة في كأس العالم للأندية ونفتخر بكم وبكل ما تحقق معكم".

واختتم كعكي رسالته، قائلا: "أعتز اليوم بعد ترجلنا من مواقعنا بمنح كافة الأصوات التي أملكها من خلال الجمعية العمومية للمرشح لرئاسة نادينا اخي لؤي ناظر، متمنياً له ولاتحادنا مزيداً من النجاح والاستقرار، جمهور نادينا الحبيب: عبارات الشكر لا توفيكم، استودعتكم الله".

اقرأ أيضا

10 غيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث؟

الهلال يحبط آمال الاتحاد بـعرض تاريخي لقائد إى سي ميلان


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رسـالة أحمد كعكي الأخيرة لجماهير الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- رسـالة أحمد كعكي الأخيرة لجماهير الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- رسـالة أحمد كعكي الأخيرة لجماهير الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه أحمد كعكي، نائب رئيس شركة نادي الاتحاد غير الربحية، رسالة مؤثرة إلى جماهير "العميد"، بعد أربع مواسم بمجلس إدارة النادي الغربي. وكتب كعكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "جماهير نادينا العظيم، تشرّفت بخدمة الكيان... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :