2024-05-07T20:48:36+03:00

نجم الأهلي يبدأ التأهيل وينتظر إذن الطبيب

بدأ لاعب النادي الأهلي علي مجرشي، خطواته التأهيلية الأولى، عبر إجراء عدة تمارين خفيفة لا تتطلب الكثير من الجهد، منتظرًا إذن طبيبه المعالج حتى يرفع النسق ويدخل المرحلة الثانية.

ويقرر أن يتم تحديد موعد انطلاق مرحلة التأهيل الثانية، اعتماداً على درجة ثبات عظمة وجهه، التي تعرضت للكسر خلال مواجهة الوحدة، 5 أبريل الماضي، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن.

وسوف يفحص الطبيب، الذي أجرى جراحة تثبيت العظمة للاعب، موضع الإصابة أولًا، لتقييم حالته، قبل السماح له بزيادة التدريبات، أو توصيته بالاستمرار على البرنامج الحالي، إذا كان التعافي منقوصًا.

وكان علي مجرشي قد تعرض لهذه الإصابة جرّاء اصطدامه بلاعب الوحدة إسلام هوساوي، في المباراة التي جمعت الفريقين، وخضع على إثرها لجراحة جبرت الكسر.

ومنح مدرب الأهلي علي مجرشي إجازة مرضية من أجل النقاهة، قبل إلزامه بتمارين خفيفة، غير مرهقة، حرصًا على سلامته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الأهلي يبدأ التأهيل وينتظر إذن الطبيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الأهلي يبدأ التأهيل وينتظر إذن الطبيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نجم الأهلي يبدأ التأهيل وينتظر إذن الطبيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ لاعب النادي الأهلي علي مجرشي، خطواته التأهيلية الأولى، عبر إجراء عدة تمارين خفيفة لا تتطلب الكثير من الجهد، منتظرًا إذن طبيبه المعالج حتى يرفع النسق ويدخل المرحلة الثانية. ويقرر أن يتم تحديد موعد انطلاق مرحلة التأهيل الثانية، اعتماداً على... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :