2024-05-07T20:52:43+03:00

ليفربول يوقع عقداً احترافياً مع "الهداف غزير الإنتاج"

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء أنه وقع عقداً احترافياً مع مهاجمه الشاب كيرول فيجويروا لاعب منتخب أمريكا للناشئين.وتألق فيجويروا صاحب الـ‏ 17 عاماً منذ انضمامه إلى ليفربول حينما كان في الـ14 من عمره ونجح في التسجيل على مستوى الأعمار السنية في ليفربول، الذي وصفه بـ"الهداف غزير الانتاج". وسجل فيجويروا ‏الذي يجيد أيضا اللعب على الأطراف، سبعة أهداف ليساهم في بلوغ منتخب أمريكا لنهائي كأس الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) تحت 17 عاما في .2023 .وشارك فيجويروا ‏في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما في العام الماضي. ونجح فيجويروا ‏ المتخرج من أكاديمية ليفربول في التسجيل في شباك وولفرهامبترون في فريق تحت 18 عاما في ليفربول. يذكر أن فيجويروا ‏هو نجل ماينور فيجويروا مدافع ويجان الإنجليزي ومنتخب هندوراس سابقا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يوقع عقدا احترافيا مع الهداف غزير الإنتاج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يوقع عقداً احترافياً مع "الهداف غزير الإنتاج" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ليفربول يوقع عقداً احترافياً مع "الهداف غزير الإنتاج"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء أنه وقع عقداً احترافياً مع مهاجمه الشاب كيرول فيجويروا لاعب منتخب أمريكا للناشئين.وتألق فيجويروا صاحب الـ‏ 17 عاماً منذ انضمامه إلى ليفربول حينما كان في الـ14 من عمره ونجح في التسجيل على مستوى... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :