2024-05-07T21:04:19+03:00

عودة ثنائي لقائمة النصر في الديربي أمام الهلال

تشهد قائمة نادي النصر، عودة ثنائي لقائمة الفريق أمام الهلال، في الديربي، وذلك في القاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب المملكة أرينا. وسيعود ثنائي لقائمة الفريق أمام نادي الهلال، وهم عبدالرحمن غريب، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به أمام نادي الخليج في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى سامي النجعي الذي تعافي من الإصابة خلال الفترة الأخيرة.وفاز نادي النصر في اللقاء الأخير على حساب نادي الوحدة بنتيجة 6 أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأول بارك.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره الأخدود، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الجمعة القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عودة ثنائي لقائمة النصر في الديربي أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عودة ثنائي لقائمة النصر في الديربي أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم عودة ثنائي لقائمة النصر في الديربي أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تشهد قائمة نادي النصر، عودة ثنائي لقائمة الفريق أمام الهلال، في الديربي، وذلك في القاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب المملكة أرينا. وسيعود ثنائي لقائمة الفريق أمام... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة