2024-05-07T21:04:37+03:00

تسريبات جاياردو تثير الجدل.. مدرب الاتحاد يتجاهل وضع الخطة !

يستمر الحديث بشأن التسريبات الأخيرة من داخل غرفة ملابس نادي الاتحاد، عن المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق.

جاياردو يتجاهل وضع الخطط في نادي الاتحاد

وذكرت التقارير الأخيرة المقربة من بيئة نادي الاتحاد، أن المدرب الأرجنتيني يتحدث مع اللاعبين مؤخرًا عن التشكيل الأساسي فقط.

الأرجنتيني لا يستعد للمباريات بالطريقة المعتادة من دراسة الخصة ووضع خطة لكل مباراة بكل يكتفي بالحديث مع اللاعبين عن التشكيل فقط.

وفشل الاتحاد في المباريات الأخيرة في تحقيق النتائج الإيجايبية،كما فشل الفريق في تحقيق أي لقب هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يكون رحيل جاياردو مع نهاية الموسم الحالي، خاصة مع اهتمام بايرن ميونخ الألماني بالتوقيع مع الأرجنتيني.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

عاجل| رسـالة أحمد كعكي الأخيرة لجماهير الاتحاد

نجم ريال مدريد يثير الجدل عن مستقبل زملائه قبل قمة بايرن ميونخ


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريبات جاياردو تثير الجدل مدرب الاتحاد يتجاهل وضع الخطة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريبات جاياردو تثير الجدل.. مدرب الاتحاد يتجاهل وضع الخطة ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تسريبات جاياردو تثير الجدل.. مدرب الاتحاد يتجاهل وضع الخطة !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن التسريبات الأخيرة من داخل غرفة ملابس نادي الاتحاد، عن المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق.جاياردو يتجاهل وضع الخطط في نادي الاتحادوذكرت التقارير الأخيرة المقربة من بيئة نادي الاتحاد، أن المدرب الأرجنتيني يتحدث... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة