2024-05-07T21:08:43+03:00

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.. الأحمر ينتصر برباعية

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:05 م

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وإفريقيا، على نتيجة مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز 

وانطلقت مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وحسم النادي الأهلي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري لصالح برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء. 

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في مرمى فريق الاتحاد السكندري عن طريق مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء لينجح اللاعب في إحراز هدف التقدم في 28 من الشوط الأول. 

وسريعا ما عاد الأهلي وأحرز الهدف الثاني في مرمى فريق الاتحاد السكندري عن طريق المغربي رضا سليم من تسديدة من خارج منطقة الجزاء. 

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات وفي الدقيقة 42، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء نجح عمر كمال عبد الواحد في إحراز الهدف الثالث في مرمى فريق الاتحاد السكندري. 

وفي بداية الشوط الثاني،  قلص فريق الاتحاد السكندري النتيجة بالهدف الاول في مرمى فريق الأهلي عن طريق بنجامين بواتينج في مرمى مصطفى شوبير. 

وفي الدقيقة 65 من الشوط الثاني أحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الرابع في مرمى فريق الاتحاد السكندري من ركلة جزاء حصل عليها الفريق الأحمر. 

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق الأحمر 14 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين. 

بينما تجمد رصيد فريق الاتحاد السكندري عند 32 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب زعيم الثغر 21 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في مثلهما، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 مباريات. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.. الأحمر ينتصر برباعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.. الأحمر ينتصر برباعية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:05 م يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وإفريقيا، على نتيجة مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  أحداث مباراة الأهلي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :