2024-05-07T21:09:18+03:00

طرد مباشر لـ مابولولو أمام الأهلي بعد تدخل عنيف على رامي ربيعة

08:58 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مابولولو

تعرض مابولولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إلى الطرد المباشر أمام الأهلي، بعد تدخله العنيف ضد رامي ربيعه قبل دفاع الفريق الأحمر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر الدوري.

وشهدت الدقيقة 88، بطاقة حمراء لأجوستينيو مابولولو لاعب الاتحاد بعد تدخل عنيف للغاية على قدم رامي ربيعة.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ويبدأ الأهلي مواجهة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.‏

خط الوسط:‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم:‏ وسام أبو علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طرد مباشر لـ مابولولو أمام الأهلي بعد تدخل عنيف على رامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طرد مباشر لـ مابولولو أمام الأهلي بعد تدخل عنيف على رامي ربيعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طرد مباشر لـ مابولولو أمام الأهلي بعد تدخل عنيف على رامي ربيعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:58 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 مابولولو تعرض مابولولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إلى الطرد المباشر أمام الأهلي، بعد تدخله العنيف ضد رامي ربيعه قبل دفاع الفريق الأحمر،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :