2024-05-07T21:09:52+03:00

قطار الأهلي يدهس الاتحاد السكندري برباعية ضمن مؤجلات الدوري المصري

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ونجح الأهلي في القفز للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز أمام الاتحاد السكندري ، الذي فقد فرصة المنافسة على مركز مؤهل للمسابقات الإفريقية الموسم المقبلة.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

سجل وسام أبو علي الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يضاعف رضا سليم النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 32.

وسدد عمر كمال عبد الواحد تسديدة صاروخية أعلنت عن ثالث أهداف الأهلي في شباك الاتحاد بالدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني قلص بينيامين بواتنج النتيجة بالهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 58، قبل أن يسجل محمود كهربا الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قطار الأهلي يدهس الاتحاد السكندري برباعية ضمن مؤجلات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قطار الأهلي يدهس الاتحاد السكندري برباعية ضمن مؤجلات الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر قطار الأهلي يدهس الاتحاد السكندري برباعية ضمن مؤجلات الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.ونجح الأهلي في القفز للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري بعد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :