2024-05-07T21:12:02+03:00

عبد العزيز العثمان: طموح القادسية لن يقتصر على الصعود 

أبدى عبد العزيز العثمان، لاعب فريق القادسية، سعادته بتأهل فريقه لدوري روشن السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن الطموح لن يقتصر على الصعود.وقال العثمان، خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء:"الحمد لله على تحقيق الصعود، ونقدم الشكر لجميع من دعم وساند الفريق حتى تمكن من تحقيق العودة لدوري روشن للمحترفين، وطموحنا لن يقتصر على الصعود فقط".وتابع لاعب القادسية:"هدفنا في الموسم المقبل تقديم مستويات تليق بالكيان القدساوي وتلبي طموحات الجماهير القدساوية وتحقيق نتائج جيدة و المنافسة على البطولات".وعاد فريق القادسية مجددًا للمشاركة في دوري المحترفين السعودي "روشن" بعدما تعادل مع أحد بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من دوري يلو.وسيشارك القادسية للمرة 39 في تاريخه بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، خلال موسم 2024-2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد العزيز العثمان طموح القادسية لن يقتصر على الصعود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد العزيز العثمان: طموح القادسية لن يقتصر على الصعود  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم عبد العزيز العثمان: طموح القادسية لن يقتصر على الصعود ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى عبد العزيز العثمان، لاعب فريق القادسية، سعادته بتأهل فريقه لدوري روشن السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن الطموح لن يقتصر على الصعود.وقال العثمان، خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء:"الحمد لله على تحقيق الصعود، ونقدم الشكر لجميع من دعم وساند... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :