2024-05-07T21:20:13+03:00

إنبي يعلن تأهله إلى الكونفدرالية الإفريقية بعد هزيمة الاتحاد السكندري من الأهلي

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:18 م

أعلن نادي إنبي، تأهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد خسارة الاتحاد السكندري من الأهلي برباعية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز. 

إنبي يعلن تأهله رسميًا إلى البطولة الكونفدرالية

وقال إنبي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الإفريقية، وطبقا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول للجولة 17 لمسابقة الدوري، إنبي يتأهل رسميا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/ 2025. 

انبي يعلن تأهله رسميًا إلي البطولة الكونفدرالية بعد هزيمة الاتحاد السكندري من الأهلي

تصريحات مدرب إنبي 

وفي وقت سابق عدد سيد ياسين، المدير الفني لنادي إنبي، أسباب فوز ناديه على نظيره فريق البنك الأهلي، بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وأكد سيد ياسين المدير الفني لفريق إنبي خلال تصريحات إذاعية: فريق البنك الأهلي محترم ولكننا استغلينا أخطاءهم خلال المباراة، ونسير على خطط منظمة وفق سياسة النادي، منذ اليوم الأول لنا هنا وبعد ثقة أيمن الشريعي بالجهاز الفني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنبي يعلن تأهله إلى الكونفدرالية الإفريقية بعد هزيمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنبي يعلن تأهله إلى الكونفدرالية الإفريقية بعد هزيمة الاتحاد السكندري من الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إنبي يعلن تأهله إلى الكونفدرالية الإفريقية بعد هزيمة الاتحاد السكندري من الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:18 م أعلن نادي إنبي، تأهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد خسارة الاتحاد السكندري من الأهلي برباعية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.  إنبي يعلن تأهله رسميًا إلى البطولة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :