2024-05-07T21:24:42+03:00

تقارير.. باريس سان جيرمان ينضم للصراع على ضم فالفيردي الجديد

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي باريس سان جيرمان قد انضم للصراع مع ريال مدريد على ضم الموهبة الأرجنتينية فرانكو ماستانتونو لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني في الصيف.

ويعد اللاعب أحد أبرز أهداف ريال مدريد لتدعيم الوسط في الصيف ضمن سياسة النادي بانتقاء أفضل المواهب الشابة من أمريكا اللاتينية.

وتشير التقارير بأن ريال مدريد يخطط للتقدم بعرض بقيمة 45 مليون يورو في الصيف لضم اللاعب قبل أن ينضم باريس سان جيرمان للصراع على التعاقد مع النجم الشاب الملقب بفالفيردي الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير باريس سان جيرمان ينضم للصراع على ضم فالفيردي الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. باريس سان جيرمان ينضم للصراع على ضم فالفيردي الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. باريس سان جيرمان ينضم للصراع على ضم فالفيردي الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي باريس سان جيرمان قد انضم للصراع مع ريال مدريد على ضم الموهبة الأرجنتينية فرانكو ماستانتونو لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني في الصيف. ويعد اللاعب أحد أبرز أهداف ريال مدريد لتدعيم... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :