2024-05-07T21:42:29+03:00

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الأهلي المقبلة، بعد الفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف وحيد.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

سجل وسام أبو علي هدف الأهلي الأول، ثم أضاف رضا سليم الهدف الثاني، قبل أن يضاعف النتيجة اللاعب عمر كمال عبد الواحد.

وقلص الاتحاد السكندري الفارق بهدف عن طريق بواتينج.

وأختتم أهداف المباراة اللاعب كهربا بتسجيله هدف الأهلي الرابع.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تقام مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ22 من الدوري المصري.

القنوات الناقلة لـ لقاء الأهلي ضد بلدية المحلة

تذاع مباراة الأهلي وبلدية المحلة عبر قناة «أون تايم سبورت 1» في الدوري المصري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الاتحاد السكندري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الأهلي المقبلة، بعد الفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف وحيد.أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندريسجل وسام أبو علي هدف الأهلي الأول، ثم أضاف رضا سليم الهدف الثاني، قبل أن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:42 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :