2024-05-07T21:44:06+03:00

كولر يكشف سبب الاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليسرى بـ لقاء الاتحاد

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:39 م

كشف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي سبب اعتماد على عمر كمال عبد الواحد، لقيادة الجبهة اليسرى في المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري باستاد القاهرة الدولي.

كولر يكشف سبب الاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليسرى بلقاء الاتحاد

قال كولر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "عمر يستطيع ارسال عرضيات متقنة سواء بقدمه اليمنى أو اليسرى، وحاولنا أن نستغل السرعات التي يمتلكها من أجل خلق خطورة على مرمى الاتحاد".

وأضاف كولر المدير الفني لفريق الأهلي: "عمر كمال نجح في استغلال وجوده في الجبهة اليسرى، صنع هدفا بعد حصوله على ركلة جزاء، أيضا بتسجيله هدفا من تسديدة قوية بعد أن نجح في أن يدخل في القلب ويسدد بالقدم اليمنى".

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز. 

سيطر الأهلي بشكل كامل على أحداث المباراة وشكل ضغطًا هجوميًّا كبيرًا على دفاعات الفريق السكندري، ورغم تسجيله 4 أهداف إلا أنه أهدر أيضًا عددًا من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بزيادة الحصيلة التهديفية، ليكتفي بالفوز بأربعة أهداف سجلها كل من وسام أبو علي من ركلة جزاء ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا من ركلة جزاء.

ترتيب فريق الأهلي في الدوري الممتاز

بهذا الفوز التاسع للأهلي هذا الموسم رفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب الجدول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يكشف سبب الاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليسرى بـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يكشف سبب الاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليسرى بـ لقاء الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر يكشف سبب الاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليسرى بـ لقاء الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:39 م كشف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي سبب اعتماد على عمر كمال عبد الواحد، لقيادة الجبهة اليسرى في المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري باستاد القاهرة الدولي.... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :