2024-05-07T21:44:44+03:00

موعد مباراة ريال مدريد ضد النصر السعودي.. القنوات الناقلة وتاريخ لقاءات الفريقين وترتيب كل منهما في دوريه

خاص – السابعة الأخبارية

موعد مباراة ريال مدريد ضد النصر السعودي

من المقرر أن تكون المباراة في صيف العام الجاري 2024. وستكون المباراة من أجل تكريم اللاعب كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه لنادي ريال مدريد خلال مسيرته الكروية. ستكون المباراة بين ريال مدريد والنصر السعودي بسبب دعوة رسمية من نادي الريال للنصر في افتتاح ملعب السنتياغو برنابيو الجديد بعد الانتهاء من تطويره بشكل كامل. حيث تم جعل أرضية الملعب قابلة للطي بشكل كامل وسقف الملعب يمكن إغلاقه.

???? عاجل:

ملعب ريال مدريد سانتياغو يتزين بألوان نادي #النصر السعودي استعدادًا لمباراة أفتتاح الملعب بين نادي النصر وريال مدريد الإسباني.

????????????????????????????????????????????????????????. pic.twitter.com/TOu8XgXZmV

— بيان النصر (@ByanNassr) March 28, 2024

كريستيانو يعطي قميصه للاعب فينيسيوس جونيور

في المباراة التي ستقام بين فريق ريال مدريد وفريق النصر السعودي والتي من المقرر فيها أن يتم تكريم كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه لفريقه السابق ريال مدريد. حيث سيقددم اللاعب كريستيانو رونالدو قميصه بالرقم 7 إلى اللاعب فينيسيوس جونيور النجم الحالي للميرنجي.

من المقرر أن يلعب كريستيانو رونالدو الشوط الأول مع فريق ريال مدريد غلى جانب فينيسيوس جونيور واللاعب مبابي. والشوط الثاني مع فريق النصر السعودي.

تاريخ لقاءات ريال مدريد والنصر السعودي

شهدت لقاءات الفريقين تاريخيا فقط مرتين. حيث التقى فريق ريال مدريد وفريق النصر السعودي في عام 2000 في كأس العالم للأندية حيث فاز فريق الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف. أما المباراة الثانية فكانت ودية بين الفريقين حيث فاز فريق النصر السعودي نتيجة أربعة أهداف لهدف للميرنجي.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يتصدر فريق ريال المدريد الملكي ترتيب الدوري الاسباني بعد تغلبة على غريمه وملاحقه برشلونة وبذلك يكون ريال مدريد حاصلاً على الدوري الاسباني 36 مرة بتاريخه. وسيضاف إليها هذه المرة فتكون النتيجة 37 مرة.

ترتيب فريق النصر في الدوري السعودي

يقع فريق النصر السعودي في دوري روشن السعودي لعام 2024 في المركز الثاني بعدد نقاط 56 نقطة من إجمالي 24 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل مباراتين وخسر أربع مباريات. وجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي حصل على الدوري السعودي 9 مرات في حياته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ريال مدريد ضد النصر السعودي القنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ضد النصر السعودي.. القنوات الناقلة وتاريخ لقاءات الفريقين وترتيب كل منهما في دوريه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية موعد مباراة ريال مدريد ضد النصر السعودي.. القنوات الناقلة وتاريخ لقاءات الفريقين وترتيب كل منهما في دوريه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص – السابعة الأخبارية موعد مباراة ريال مدريد ضد النصر السعودي من المقرر أن تكون المباراة في صيف العام الجاري 2024. وستكون المباراة من أجل تكريم اللاعب كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه لنادي ريال مدريد خلال مسيرته... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :