2024-05-07T21:52:38+03:00

الصرامي: 4 مسؤولين بالاتحاد لم يناموا فرحا بإنضمام بنزيما .. فيديو

قال الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، ان ٤ مسؤولين إداريين بنادي الاتحاد لم يناموا من سعادتهم وفرحتهم عندما بلغوا بإمكانية انضمام الفرنسى كريم بنزيما إلى الفريق.

وناشد الصرامي أثناء لقائه فى برنامج ملاعب مع فيصل الجفن المذاع عبر قناة العربية FM، رؤساء الاندية والمسؤولين بأن يكونوا فى الحديث لوسائل الاعلامي.

وتعاقد نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني حتى عام 2026، بعد أن أعلن فريق ريال مدريد مؤخرًا رحيل بنزيما عن النادي، قائلًا إنه اتفق معه على “إنهاء مسيرته الرائعة التي لا تُنسى كلاعب في نادينا”.

وترك المهاجم الفرنسي ناديه بالتراضي من أجل الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة تقدر وسائل الإعلام قيمتها، بأكثر من 100 مليون يورو (106.93 مليون دولار).

سعود الصرامي: 4 مسؤولين بنادي #الاتحاد لم يناموا عندما بلغوا بإمكانية انضمام #بنزيما#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM pic.twitter.com/GkUlsS99ef

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصرامي 4 مسؤولين بالاتحاد لم يناموا فرحا بإنضمام بنزيما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصرامي: 4 مسؤولين بالاتحاد لم يناموا فرحا بإنضمام بنزيما .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الصرامي: 4 مسؤولين بالاتحاد لم يناموا فرحا بإنضمام بنزيما .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، ان ٤ مسؤولين إداريين بنادي الاتحاد لم يناموا من سعادتهم وفرحتهم عندما بلغوا بإمكانية انضمام الفرنسى كريم بنزيما إلى الفريق. وناشد الصرامي أثناء لقائه فى برنامج ملاعب مع فيصل الجفن المذاع عبر قناة العربية FM،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :