2024-05-07T21:57:08+03:00

نايف آل صاحب: القادسية عاد لمكانه الطبيعي بين الكبار

أبدى نايف آل صاحب، المدير التنفيذي لنادي القادسية، سعادته بتأهل فريق كرة القدم لدوري روشن السعودي للمحترفين.وقال آل صاحب، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: "الحمد لله على تحقيق الصعود لدوري روشن، ونهدي هذا الإنجاز لسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، كما نهديه لسمو نائبه الأمير سعود بن بندر، ونشكرهم على دعمهم الدائم لنا، وحرصهم الكبير على عودة نادي القادسية لمكانة الطبيعي بين الكبار".وعاد فريق القادسية مجددًا للمشاركة في دوري المحترفين السعودي "روشن" بعدما تعادل مع أحد بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من دوري يلو.وسيشارك القادسية للمرة 39 في تاريخه بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، خلال موسم 2024-2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نايف آل صاحب القادسية عاد لمكانه الطبيعي بين الكبار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نايف آل صاحب: القادسية عاد لمكانه الطبيعي بين الكبار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نايف آل صاحب: القادسية عاد لمكانه الطبيعي بين الكبار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى نايف آل صاحب، المدير التنفيذي لنادي القادسية، سعادته بتأهل فريق كرة القدم لدوري روشن السعودي للمحترفين.وقال آل صاحب، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: "الحمد لله على تحقيق الصعود لدوري روشن، ونهدي هذا الإنجاز لسمو أمير المنطقة الشرقية... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :