2024-05-07T22:16:22+03:00

غياب حمدالله وحجازي عن تدريبات الاتحاد قبل مباراة الاتفاق

غاب الثنائي أحمد حجازي وعبدالرزاق حمدالله عن تدريبات نادي الاتحاد، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي الاتفاق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة الجمعة المقبلة.وشهدت مران الاتحاد، خوض الثنائي تدريبات تأهيلية، وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدتهم عن المشاركة في لقاء أبها الأخير.ويعاني عبدالرزاق حمدالله، من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني أحمد حجازي من إصابة في المفصل خلال مباراة الفريق أمام نادي الهلال في نصف نهائي كأس الملك.ويستعد نادي الاتحاد، لمواجهة نادي الاتفاق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، على ملعب الجوهرة المشعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب حمدالله وحجازي عن تدريبات الاتحاد قبل مباراة الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب حمدالله وحجازي عن تدريبات الاتحاد قبل مباراة الاتفاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غياب حمدالله وحجازي عن تدريبات الاتحاد قبل مباراة الاتفاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غاب الثنائي أحمد حجازي وعبدالرزاق حمدالله عن تدريبات نادي الاتحاد، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي الاتفاق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :