2024-05-07T22:20:27+03:00

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن ملعب مباراتي الأخضر أمام باكستان والأردن في تصفيات مونديال 2026

المناطق ـ متابعات 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن ملعبي مباراتي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام باكستان والأردن في ختام مشوار الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحل الأخضر ضيفا على باكستان ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة، يوم الخميس الموافق 6 حزيران/ يونيو 2024، على استاد جناح بإسلام آباد.

كما يخوض الأخضر مواجهة الأردن في الجولة الأخيرة يوم 11 حزيران/يونيو المقبل على ملعب الأول بارك في  الرياض.

ويلعب الأخضر في المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا بجوار الأردن وباكستان وطاجيكستان.

ويتصدر الأخضر ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 10 نقاط، فيما يحتل نظيره الأردني المرتبة الثانية بسبع نقاط.

ويسعى الأخضر لحسم تأهله أمام باكستان مستغلا أفضليته الكبيرة بعد الفوز ذهابا على باكستان برباعية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن ملعب مباراتي الأخضر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن ملعب مباراتي الأخضر أمام باكستان والأردن في تصفيات مونديال 2026 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن ملعب مباراتي الأخضر أمام باكستان والأردن في تصفيات مونديال 2026..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق ـ متابعات  أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن ملعبي مباراتي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام باكستان والأردن في ختام مشوار الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2027. ويحل... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :