2024-05-07T22:20:39+03:00

إنبي يعلن تأهله للكونفدرالية حال اعتماد نتائج الدور الأول من دوري NILE

أعلن نادي إنبي تأهله إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها القادمة، عقب فوز الأهلي على الاتحاد السكندري 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE.

إنبي في الكونفدرالية

قال إنبي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الإفريقية، وطبقاً لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول الجولة 17 لمسابقة الدوري.. إنبي يتأهل رسميًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنبي يعلن تأهله للكونفدرالية حال اعتماد نتائج الدور الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنبي يعلن تأهله للكونفدرالية حال اعتماد نتائج الدور الأول من دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إنبي يعلن تأهله للكونفدرالية حال اعتماد نتائج الدور الأول من دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي إنبي تأهله إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها القادمة، عقب فوز الأهلي على الاتحاد السكندري 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE. إنبي في... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :