2024-05-07T22:24:54+03:00

مخيتاريان يرد علي عروض الانتقال إلي دوري روشن الموسم المقبل

تحدث هنريخ مخيتاريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، على العروض المقدمة لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية، في ظل تراجع موقفه من اللعب خلال الفترة الأخيرة.وقال مخيتاريان في تصريحات عبر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي:" بالتأكيد سعيد بمسيرتي مع نادي إنتر ميلان خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن مستمر ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويرغب في الاستمرار خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن الفريق".وتابع:" الدوري السعودي من بين أكبر الدوريات في العالم، ويضم لاعبين على أعلي مستوي خلال الفترة الحالية، هدفنا مواصلة العمل بشكل جيد خلال الفترة الحالية".وترغب عدد من أندية دوري روشن في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوفها خلال الموسم القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مخيتاريان يرد علي عروض الانتقال إلي دوري روشن الموسم المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مخيتاريان يرد علي عروض الانتقال إلي دوري روشن الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مخيتاريان يرد علي عروض الانتقال إلي دوري روشن الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث هنريخ مخيتاريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، على العروض المقدمة لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية، في ظل تراجع موقفه من اللعب خلال الفترة الأخيرة.وقال مخيتاريان في... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :