2024-05-07T22:28:07+03:00

عمر كمال يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:26 م

عمر كمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على جائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين في ‏إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وقدم عمر كمال أداءً مميزًا للغاية، ونجح في تسجيل الهدف الثالث للفريق في مرمى الاتحاد بتصويبة قوية ساهمت في الفوز الذي ‏حققه الفريق بنتيجة 4-1.‏

كان عمر كمال قد نجح في الحصول على ركلة جزاء نفذها وسام أبو علي وسجل منها أول أهداف اللقاء.‏

بهذا الفوز التاسع للأهلي هذا الموسم رفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

عمر كمال لاعب النادي الأهلي

الأهلي يستعد لمواجهة بلدية المحلة 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل. 

وعقب مواجهة البلدية في الدوري سيستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية 2023-2024.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو الجاري على ستاد رادس، بينما تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر كمال يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر كمال يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عمر كمال يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:26 م عمر كمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على جائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين في ‏إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏ وقدم عمر كمال أداءً مميزًا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :