2024-05-07T22:28:35+03:00

توخيل يكشف سر قلة مشاركات سرقسطة

– كشف توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن سبب قلة مشاركات برايان سرقسطة، القادم من فريق غرناطة الإسباني، خلال شهر يناير الماضي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل: “لقد كانت خطوة كبيرة بالنسبة له، خطوة كبيرة جدًا، أن يأتي من حيث لعب، مع كل الاحترام الواجب، إلى فريق في دوري أبطال أوروبا وفي لحظة صعبة”.

وأضاف: “بريان لا يتحدث اللغة، ولا الإنجليزية بشكل جيد، ولا الألمانية. لذلك يستغرق الأمر وقتًا، وكل عملية نقل تستغرق وقتًا. نحن سعداء معه. إنه يتدرب معنا، وهو هنا معنا، لكنه لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت. كل شيء في مكانه”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يكشف سر قلة مشاركات سرقسطة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يكشف سر قلة مشاركات سرقسطة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توخيل يكشف سر قلة مشاركات سرقسطة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن سبب قلة مشاركات برايان سرقسطة، القادم من فريق غرناطة الإسباني، خلال شهر يناير الماضي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :