2024-05-07T22:32:31+03:00

زكي الصالح: تأهل القادسية لدوري روشن ثمرة تعب موسم كامل

قدم زكي الصالح، المدير التنفيذي لفريق كرة القدم بنادي القادسية، شكره لمجلس إدارة شركة نادي القادسية، وللجهاز الفني واللاعبين بعد التأهل لدوري روشن السعودي للمحترفين.وقال الصالح، خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: "الحمد لله حصدنا جهود تعب موسم كامل، وكان الصعود لدوري روشن للمحترفين، ثمرة تعب وعمل مجلس إدارة شركة نادي القادسية والجهاز الفني والإداري واللاعبين، ونبارك لجمهورنا الكبير، الذي وقف إلى جانبنا وقدم لنا الدعم والمؤازرة في كل المباريات ومختلف الملاعب التي لعبنا فيها خلال الموسم".وعاد فريق القادسية مجددًا للمشاركة في دوري المحترفين السعودي "روشن" بعدما تعادل مع أحد بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من دوري يلو.وسيشارك القادسية للمرة 39 في تاريخه بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، خلال موسم 2024-2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زكي الصالح تأهل القادسية لدوري روشن ثمرة تعب موسم كامل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زكي الصالح: تأهل القادسية لدوري روشن ثمرة تعب موسم كامل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم زكي الصالح: تأهل القادسية لدوري روشن ثمرة تعب موسم كامل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قدم زكي الصالح، المدير التنفيذي لفريق كرة القدم بنادي القادسية، شكره لمجلس إدارة شركة نادي القادسية، وللجهاز الفني واللاعبين بعد التأهل لدوري روشن السعودي للمحترفين.وقال الصالح، خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: "الحمد لله حصدنا جهود تعب موسم... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة