2024-05-07T22:48:19+03:00

تعرف على موقف اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب من دور الـ 32 لكأس مصر

ينطلق معسكر منتخب مصر بشكل مبكر استعدادًا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.ومن المقرر ان يتم لعب دور الـ32 من كأس مصر خلال وقت الأجنده الرسمية وبالتالي يغيب كل اللاعبين الدوليين المصريين والأجانب.

يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في مباراتين.

ويرغب الفراعنة في الفوز بمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتسهيل مهمة الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على موقف اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب من دور الـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على موقف اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب من دور الـ 32 لكأس مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تعرف على موقف اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب من دور الـ 32 لكأس مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ينطلق معسكر منتخب مصر بشكل مبكر استعدادًا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.ومن المقرر ان يتم لعب دور الـ32 من كأس مصر خلال وقت الأجنده الرسمية وبالتالي يغيب كل اللاعبين الدوليين المصريين... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :