2024-05-07T22:52:12+03:00

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:50 م

انتهى قبل قليل، الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال الشوط الأول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي يقام بين الفريقين في إطار إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

وبدأ اللقاء بهجمات من جانب الفريقين، ووصل كل منهما إلى مرمى الآخر، ولكن بدون أي خطورة.

وسيطر فريق بوروسيا دورتموند على رتم الشوط الأول، حيث أضاع فرصتين كان من الممكن أن تضمن لهم التأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

تشكيل باريس سان جيرمان

دخل المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق بوروسيا دورتموند في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: دوناروما.
  • في خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - بيرالدو - نونو.
  • في خط الوسط: ايمري - فيتينها - رويز.
  • في خط الهجوم: عثمان ديمبلي - راموس - كيليان مبابي.

تشكيل بوروسيا دورتموند 

فيما قرر المدرب الألماني إدين تيرزيك المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: كوبيل.
  • في خط الدفاع: إيان ماتسين - نيكو شلوتربيك - هاميلز - جوليان رايرسون.
  • في خط الوسط: مارسيل سابيتزر - يوليان براندات - إيميري تشان.
  • في خط الهجوم: سانشو - نيكلاس فولكروج - كريم أديمي.

نتيجة لقاء الذهاب

فاز فريق بوروسيا دورتموند بقيادة المدرب الألماني إدين تيرزيك، على نظيره فريق باريس سان جيرمان في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:50 م انتهى قبل قليل، الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا. نتيجة مباراة باريس... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة