2024-05-07T22:52:12+03:00

المصري أم إنبي في الكونفدرالية الإفريقية؟.. رابطة الأندية تجيب

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:46 م

أكد مسؤولو رابطة الأندية المصرية أنه لم يتم حسم الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية هذا الموسم حتى الآن، وسننتظر خطاب كاف الخاص بمعرفة الفرق المشاركة في إفريقيا والمقرر وصوله في 30 يونيو المقبل.

وأكد مسؤولو الرابطة أنه سيتم مطالبة الاتحاد الإفريقي -كاف- بعد وصول الخطاب بإمكانية تحديد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، عقب انتهاء الموسم الكروي الخاص بالدوري المصري، وهو ما تم الموسم الماضي.

بيان رسمي من نادي إنبي

ونشر نادي إنبي بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، جاء فيه: وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الإفريقية، وطبقا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول للجولة 17 لمسابقة الدوري، إنبي يتأهل رسميا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/ 2025. 

وفي المقابل، أكد علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24ـ أن المصري له الحق في المشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، طبقا للائحة التي أقرها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات. 

وأشار علي ماهر في تصريحاته لـ القاهرة 24، إلى أن النادي المصري الأحق بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية، وذلك وفقا للمواجهات المباشرة مع منافسيه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصري أم إنبي في الكونفدرالية الإفريقية رابطة الأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصري أم إنبي في الكونفدرالية الإفريقية؟.. رابطة الأندية تجيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المصري أم إنبي في الكونفدرالية الإفريقية؟.. رابطة الأندية تجيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:46 م أكد مسؤولو رابطة الأندية المصرية أنه لم يتم حسم الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية هذا الموسم حتى الآن، وسننتظر خطاب كاف الخاص بمعرفة الفرق المشاركة في إفريقيا والمقرر وصوله في 30 يونيو المقبل.... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :