2024-05-07T22:52:46+03:00

غياب ثنائي الاتحاد قبل لقاء الاتفاق

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول بنادي الاتحاد ، غياب الثنائي عبدالرازق حمدالله وأحمد حجازي ، وذلك قبل مباراة الفريق أمام الاتفاق ، يوم الجمعة المقبل ، في إطار الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين .

وخوض الثنائي تدريبات تأهيلية ، وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية ، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة ، والتي أبعدتهم عن المشاركة في لقاء أبها الأخير والذي خسره الفريق بنتيجة 3-1 .

ويعاني حمدالله من إصابة في العضلة الخلفية ، بينما يعاني أحمد حجازي من إصابة في المفصل خلال مباراة الفريق أمام نادي الهلال في نصف نهائي كأس الملك .

ويُذكر أن الاتحاد يتواجد في المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة وبفارق 36 نقطة عن الهلال المتصدر .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب ثنائي الاتحاد قبل لقاء الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب ثنائي الاتحاد قبل لقاء الاتفاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غياب ثنائي الاتحاد قبل لقاء الاتفاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول بنادي الاتحاد ، غياب الثنائي عبدالرازق حمدالله وأحمد حجازي ، وذلك قبل مباراة الفريق أمام الاتفاق ، يوم الجمعة المقبل ، في إطار الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين . وخوض الثنائي تدريبات تأهيلية ، وعدم... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :