2024-05-07T23:04:54+03:00

دورتموند ينجو من سيناريو برشلونة الكارثي أمام الخائن ديمبيلي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

وتشير تلك النتيجة لوضع بوروسيا دورتموند قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة المتأهل من لقاء غدا بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

ويكفي التعادل بأي نتيجة بوروسيا دورتموند لبلوغ المباراة النهائية، للاستفادة من تفوقه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويحتاج باريس سان جيرمان لتحقيق الانتصار بفارق هدفين من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه تعرض للهزيمة ذهابا بهدف دون رد.

خارج المرمى: 

شهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة من باريس سان جيرمان على الكرة بعد البداية الجيدة هجوميا من الضيف الألماني، ولكن أصحاب الأرض افتقدوا للدقة في إنهاء الهجمات.

وسيطر باريس سان جيرمان على الكرة في الشوط الأول بنسبة (61%)، حيث سدد على المرمى (8) كرات من بينهم (3) بشكل صحيح.

وحصل باريس سان جيرمان على (3) ركلات ركنية مقابل (1) فقط لدورتموند، وبلغت نسبة الأهداف المتوقعة من لاعبي الفريق الباريسي (0.58).

واتضح من آداء الشوط الأول، سوء إنهاء الجناح عثمان ديمبيلي للتسديدات بشكل صحيح أمام مرمى دورتموند، الذي دافع عن ألوانه من قبل، في تكرار لأحداث مباراة الذهاب.

ويختلف آداء ديمبيلي بالتحديد أمام دورتموند بعكس ما قدمه أمام برشلونة الإسباني في مواجهتي ربع النهائي، والذي سجل في مرمى الفريق الكتالوني ذهابا وإياب، وتسبب في ركلة جزاء، وصنع هدف أخر.

اقرأ أيضا

وعد تاريخي من مبابي لجماهير باريس سان جيرمان قبل الرحيل

دورتموند يهزم باريس سان جيرمان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دورتموند ينجو من سيناريو برشلونة الكارثي أمام الخائن ديمبيلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دورتموند ينجو من سيناريو برشلونة الكارثي أمام الخائن ديمبيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت دورتموند ينجو من سيناريو برشلونة الكارثي أمام الخائن ديمبيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.وتشير تلك النتيجة لوضع بوروسيا دورتموند قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :