2024-05-07T23:13:31+03:00

استقالة السالم بالأمر المباشر.. "أي هلالي لن يستمر في الاتحاد"

تستمر حالة التغييرات الكبرى داخل قلعة نادي الاتحاد، بعد تأكد رحيل أنمار الحائلي نهاية الموسم الحالي عن موقعه كرئيسًا للشركة غير الربحية للعميد.

السالم يرحل بأمر جمهور الاتحاد

ودشن جمهور نادي الاتحاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حملات جماعية لإجبار عبدالله السالم أحد أعضاء الجهاز الإداري داخل قلعة العميد بتقديم استقالته نهاية الموسم الحالي.

الجمهور كان قد طالب بنفس الأمر قبل أشهر قليلة، وتجددت حالة الغضب ضده مع التغييرات الأخيرة إضافة إلى سوء الأداء الفني للفريق.

واتهم جمهور الاتحاد عبدالله السالم بكونه غير مهتم بالنادي، وأنه يشجع الهلال ومن عائلة هلالية، الأمر الذي يضعه في شبهة تضارب المصالح دائمًا.

ويطالب جمهور الاتحاد بقدوم شخصيات اتحادية تهتم بشؤون النادي وتكون على دراية باحتياجات الفريق والجمهور.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

دورتموند ينجو من سيناريو برشلونة الكارثي أمام الخائن ديمبيلي

صلاح وسون.. الاتحاد يتمسك بصفقة الجناح في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استقالة السالم بالأمر المباشر أي هلالي لن يستمر في الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استقالة السالم بالأمر المباشر.. "أي هلالي لن يستمر في الاتحاد" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت استقالة السالم بالأمر المباشر.. "أي هلالي لن يستمر في الاتحاد"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر حالة التغييرات الكبرى داخل قلعة نادي الاتحاد، بعد تأكد رحيل أنمار الحائلي نهاية الموسم الحالي عن موقعه كرئيسًا للشركة غير الربحية للعميد.السالم يرحل بأمر جمهور الاتحادودشن جمهور نادي الاتحاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حملات جماعية لإجبار... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :