2024-05-07T23:16:28+03:00

توماس توخيل: الفوز في ملعب ريال مدريد ليس مستحيلاً

أكد توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني أنه يركز على مواجهة ريال مدريد أكثر من التفكير في أسطورة الفريق الإسباني. ويحل بايرن ميونخ ضيفا على الريال غدا الأربعاء في ملعب سانتياجو برنابيو بإياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم علما بأن الفريقين تعادلا ذهابا بنتيجة 2/2 الأسبوع الماضي في ميونخ. وقال توخيل في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء "لا نتحدث عن الأسطورة، ولكن ملعب ريال مدريد من أصعب الملاعب التي يمكن أن تحقق فيها الفوز، ولكن ليس مستحيلا". وأضاف المدرب الألماني:"لقد قدمنا أداء مميزا في مباراة الذهاب ولسوء الحظ لم نفز، وتبقى فرصة ريال مدريد في التأهل 51% لكونهم يلعبون على أرضهم". وتابع "نحن أيضاً فريق كبير في أوروبا، لذا ستكون مباراة رائعة، ووصلنا لنصف النهائي من أجل التأهل للنهائي، وسنلعب غدا للتأهل في ويمبلي ولا شيء آخر". من جانبه قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ إنه جاهز حال امتدت المباراة لركلات الترجيح مثلما حدث في 2012 عندما فاز بايرن ميونخ على ريال مدريد في نصف النهائي. وحينها تأهل الفريق البافاري للنهائي الذي أقيم على ملعبه أليانز أرينا لكنه خسر أمام تشيلسي الإنجليزي في واحدة من أكبر النكسات في تاريخ بايرن ميونخ. وأضاف نوير "كل من يسدد ركلة الترجيح سيكون خطيرا في صفوف الفريقين، إنها لعبة ذهنية نسبيا، أحاول الفوز بها لكن في النهاية من يسدد هو من يقرر أين تذهب الكرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توماس توخيل الفوز في ملعب ريال مدريد ليس مستحيلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توماس توخيل: الفوز في ملعب ريال مدريد ليس مستحيلاً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم توماس توخيل: الفوز في ملعب ريال مدريد ليس مستحيلاً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني أنه يركز على مواجهة ريال مدريد أكثر من التفكير في أسطورة الفريق الإسباني. ويحل بايرن ميونخ ضيفا على الريال غدا الأربعاء في ملعب سانتياجو برنابيو بإياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم علما بأن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :