2024-05-07T23:29:46+03:00

بوروسيا دورتموند يضع قدم في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف قاتل

تقدم بوروسيا دورتموند بهدف دون مقابل، على مضيفه باريس سان جيرمان في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف التقدم لبوروسيا دورتموند المدافع المخضرم ماتس هوملز في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بعد عرضية من ركلة ركنية.

وتشير تلك النتيجة لتأهل بوروسيا دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه انتصر في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل، في ملعب سيجنال أدونا بارك.

3 أهداف للتأهل:

يحتاج باريس سان جيرمان بحسب تلك النتيجة، لتسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني، للتفوق بفارق هدفين للعبور للمباراة النهائي.

وسيتأهل الفائز من مواجهة الليلة، ليلتقي مع المتأهل من لقاء غدا بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب ويمبلي.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من: "دوناروما، حكيمي، ماركينوس، بيرالدو، نونو مينديز، إيمري، فابيان رويز، فيتينيا، مبابي، راموس، ديمبيلي".

ولعب دورتموند اللقاء بتشكيل أساسي مكون من: "جيرجور كوبيل، جوليان رايرسون، ماتس هوملز، نيكو شلوتربيك، إيان ماتسين، سبيتزر، إيمري تشان، كريم أديمي، جوليان براندات، جادون سانشو، نيكلاس فولكروج".

اقرأ أيضا

موعد مباراة الإياب بين باريس ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

بالقوة الضاربة.. تشكيل باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري الأبطال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوروسيا دورتموند يضع قدم في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوروسيا دورتموند يضع قدم في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف قاتل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بوروسيا دورتموند يضع قدم في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف قاتل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم بوروسيا دورتموند بهدف دون مقابل، على مضيفه باريس سان جيرمان في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وسجل هدف التقدم لبوروسيا دورتموند المدافع المخضرم ماتس هوملز في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :