2024-05-07T23:40:48+03:00

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - صور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي. 

بشرى سارة لـ جماهير الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

جوميز يعقد جلسة مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو الجاري على الملعب البلدي في مدينة بركان، بينما تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته. 

وخسر الزمالك في المواجهة الماضية أمام فريق سموحة في بطولة الدوري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب. 

صور مران الزمالك اليوم 

مران الزمالك 

أحمد سليمان وجوميز 

احمد مجدي 

يوسف أوباما 

أحمد سيد زيزو 

أحمد سيد زيزو 

أحمد سيد زيزو وعمر جابر ونبيل عماد دونجا 

أحمد سيد زيزو 

سيف الجزيري 

جوميز وشيكابالا 

عبد الله السعيد

محمد صبحي 

مران الزمالك 

مران الزمالك 

موتيابا 

ياسر حمد 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة نهضة بركان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي.  بشرى سارة لـ جماهير الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :