2024-05-07T23:56:49+03:00

الاتحاد يعبر الأهلي وينتظر الهلال في نهائي بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة

تواصلت اليوم، منافسات بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة في جولتها الثانية، التي يشارك بها بطل الدوري الهلال ووصيفه الاتحاد والابتسام صاحب المركز الثالث والأهلي الذي حل رابعاً، وذلك على صالة نادي الاتحاد بجدة.

ووسط حضور جماهيري كبير حقق الاتحاد الفوز على نظيره الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة 28/26 ، 25/22 ، 25/21، في حين تمكن الهلال من تحقيق فوزه الثاني بعد تجاوزه الابتسام بثلاثة أشواط مقابل شوط 25/19 ، 25/16 ، 23/25 ، 25/18.

وبهذه النتائج اقتصرت المنافسة على لقب البطولة بين فريقي الاتحاد والهلال, في حين خرج الأهلي والابتسام من المنافسة ويتنافسان على المركز الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يعبر الأهلي وينتظر الهلال في نهائي بطولة كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يعبر الأهلي وينتظر الهلال في نهائي بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الاتحاد يعبر الأهلي وينتظر الهلال في نهائي بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تواصلت اليوم، منافسات بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة في جولتها الثانية، التي يشارك بها بطل الدوري الهلال ووصيفه الاتحاد والابتسام صاحب المركز الثالث والأهلي الذي حل رابعاً، وذلك على صالة نادي الاتحاد بجدة. ووسط حضور جماهيري كبير حقق الاتحاد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :