2024-05-07T23:57:07+03:00

حرب البيانات.. عامر العمايرة يوضح موقف إنبي والمصري من الكونفدرالية

11:50 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

عامر العمايره

اشتعلت حرب البيانات بين ناديي المصري البورسعيدي وإنبي مطالبة بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية حال اعتماد نتائج وترتيب الدور الأول من دوري NILE.

طلب ناديا إنبي والمصري المشاركة الإفريقية بدعوى حصولهم على المركز الرابع في الدور الأول خلف الأهلي والزمالك وبيراميدز حال فوزهم باللقاءات المؤجلة، إذ يتساوى الناديان في حصيلة الدور الأول «28 نقطة من 17 لقاء»، ويتفوق كبير العائلة البترولية بفارق الأهداف، بينما حقق «النسر الأخضر البورسعيدي» الفوز في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين بنتيجة 2-1 من منطق المواجهات المباشرة.

خبير لوائح يرد علي أحقية إنبي بالصعود للكونفدرالية

وأكد عامر العمايرة خبير اللوائح والقوانين الرياضية أن لوائح رابطة الأندية المصرية، تنص على الاحتكام للمواجهات المباشرة بين الفرق المتنافسة على بطاقة التأهل الإفريقي في حالة التساوي في عدد النقاط، لكنها لا تصلح لحالة إنبي والمصري لأن الاحتكام للمواجهات المباشرة، لا يكون إلا بشرط لعب موسم كامل «مباراتي الدور الأول والدور الثاني» من بطولة الدوري.

وأشار إلى أن آمال «النادي البترولي» في الحصول علي بطاقة التأهل الإفريقية بسبب التفوق في فارق الأهداف علي النادي البورسعيدي، قد تتبدد حيث إن اللائحة لا تنص على الاحتكام لفارق الأهداف في مثل هذه الحالات، لذا في حالة عدم وجود نص واضح في اللائحة، لكيفية الاحتكام للفريق الأحق بالمشاركة الأفريقية يكون ترجيح الفريق الذي سوف يمثل مصر متروكا لرابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب.

رابطة الأندية المصرية ترد على طلب إنبي والمصري

نشرت رابطة الأندية المصرية بيانا رسميا ، أوضحت فيه أن تحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية، في الموسم المقبل لم يتم بعد ، وأن الرابطة سوف تنتظر خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بإرسال أسماء الفرق المصرية المتأهلة للمحافل الإفريقية في 30 يونيو المقبل وبعد إرسال الخطاب سوف ترد رابطة الأندية المصرية ، بطلب بتأجيل إرسال أسماء الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية إلي نهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حرب البيانات عامر العمايرة يوضح موقف إنبي والمصري من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حرب البيانات.. عامر العمايرة يوضح موقف إنبي والمصري من الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حرب البيانات.. عامر العمايرة يوضح موقف إنبي والمصري من الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:50 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 عامر العمايره اشتعلت حرب البيانات بين ناديي المصري البورسعيدي وإنبي مطالبة بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية حال اعتماد نتائج وترتيب الدور الأول من دوري... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :