2024-05-08T00:04:10+03:00

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال.. الفريق الألماني إلى النهائي

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:52 م

انتهت قبل قليل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي بنتيجة 2-0.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند "لقاء الإياب"

ابتسمت نتيجة مباراة بارس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لـ صالح الفريق الألماني بعد فوزه بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، بالرغم من محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 61، كاد باريس سان جيرمان أن يحرز هدف التقدم عن طريق إيمري، لكن ارتطمت تسديدته بالعارضة.

وأحرز فريق بوروسيا دورتموند هدف تقدمه في الدقيقة 50 بالشوط الثاني عن طريق مدافعه مانس هوميلز.

وعاندت الكرة فريق باريس سان جيرمان، حيث حرمت العارضة ثلاث فرص مؤكدة لـ الفريق الباريسي في الدقائق 61 و86 و88.

اللقاء النهائي بدوري ابطال أوروبا

من المقرر أن يواجه فريق بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، الفائز من لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال.. الفريق الألماني إلى النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال.. الفريق الألماني إلى النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:52 م انتهت قبل قليل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا. وتأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي بطولة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :