2024-05-08T00:04:28+03:00

آخر مباراة لـ مبابي مع باريس سان جيرمان في دوري الابطال

- ودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي بعد هزيمته أمام بوروسيا دورتموند 0-2، بمجموع مباراتي الذهاب والاياب .

وبحسب برنامج التشيرينجيتو فإن كيليان مبابي المنتظر انتقاله إلى ريال مدريد خاض آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان اليوم، الثلاثاء، ضد دورتموند.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر مباراة لـ مبابي مع باريس سان جيرمان في دوري الابطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر مباراة لـ مبابي مع باريس سان جيرمان في دوري الابطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة آخر مباراة لـ مبابي مع باريس سان جيرمان في دوري الابطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي بعد هزيمته أمام بوروسيا دورتموند 0-2، بمجموع مباراتي الذهاب والاياب . وبحسب برنامج التشيرينجيتو فإن كيليان مبابي المنتظر انتقاله إلى ريال مدريد خاض آخر مباراة له... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة