2024-05-08T00:08:59+03:00

تعيين الركراكي مدربا جديدا لفريق سريع واد زم

علم لدى مصدر مسؤول داخل فريق سريع واد زم لكرة القدم أن حسن الركراكي عين ، اليوم الثلاثاء ، رسميا مدربا للفريق خلفا لعبد الصمد وراد الذي أقيل بعد سلسلة من الهزائم.

ووقع الركراكي عقده كمدرب للفريق لمدة سنة، بهدف بناء فريق أكثر تنافسية، والحفاظ على مكانته ضمن البطولة الاحترفية الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني (برو 2).

وسبق لحسن الركراكي الذي كان لاعبا في صفوف فريق اتحاد سيدي قاسم، أن درب عدة فرق منها شباب أطلس خنيفرة، وشباب الريف الحسيمي، واتحاد طنجة، ومولودية وجدة، وشباب هوارة.

وقال الركراكي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن مهمته تتمثل في تكوين فريق قوي يلعب لتفادي النزول إلى بطولة الهواة، مذكرا بأن تحقيق هذا الهدف سيقوده إلى العمل لاحقا من أجل تحقيق حلم العودة إلى البطولة الاحترافية الأولى.

ويعاني فريق سريع واد زم من أزمة نتائج جعلته يقبع في الصف 13 من الترتيب العام لبطولة القسم الثاني للبطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك على بعد ست دورات من نهايتها.

ظهرت المقالة تعيين الركراكي مدربا جديدا لفريق سريع واد زم أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعيين الركراكي مدربا جديدا لفريق سريع واد زم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعيين الركراكي مدربا جديدا لفريق سريع واد زم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 تعيين الركراكي مدربا جديدا لفريق سريع واد زم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علم لدى مصدر مسؤول داخل فريق سريع واد زم لكرة القدم أن حسن الركراكي عين ، اليوم الثلاثاء ، رسميا مدربا للفريق خلفا لعبد الصمد وراد الذي أقيل بعد سلسلة من الهزائم.ووقع الركراكي عقده كمدرب للفريق لمدة سنة، بهدف بناء فريق أكثر تنافسية، والحفاظ على... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة