2024-05-08T00:28:12+03:00

نبأ سار لـ مانشستر يونايتد بعد تأهل بوروسيا دورتموند لنهائي دوري الأبطال

الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:21 ص

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن نبأ سار لـ جماهير نادي مانشستر يونايتد، بعد تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.

وتأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0، إذ فاز في الذهاب 1-0، وفي الإياب 1-0.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن رسوم إعارة جيدون سانشو سترتفع لـ نادي مانشستر يونايتد، بعد تأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال.

يذكر أن سانشو انضم إلى صفوف نادي بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية والألمانية، في وقت سابق، بأن رحيل سانشو إلى بوروسيا جاء بسبب خلافات اللاعب مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، إذ أن المدرب لم يقتنع بأداء اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي.

اللقاء النهائي بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه فريق بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، الفائز من لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نبأ سار لـ مانشستر يونايتد بعد تأهل بوروسيا دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نبأ سار لـ مانشستر يونايتد بعد تأهل بوروسيا دورتموند لنهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نبأ سار لـ مانشستر يونايتد بعد تأهل بوروسيا دورتموند لنهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:21 ص كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن نبأ سار لـ جماهير نادي مانشستر يونايتد، بعد تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان. وتأهل بوروسيا دورتموند... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :