2024-05-08T00:33:35+03:00

عاجل.. مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا.. مستند كاف يحسم الجدل

12:32 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

شعار كاف

أثارت أندية إنبي والمصري البورسعيدي الجدل خلال الساعات الماضية بإعلانهم تأهلهم إلى البطولات الأفريقية وبالتحديد بطولة الكونفدرالية للفريق البترولي حال اعتماد آلية اختيار الأندية من خلال ترتيب الدور الأول.

وقال نادي إنبي في بيانه الرسمي : «وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة فى بند المشاركات الأفريقية ، وطبقاً لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة ، وحال الإستقرار على إرسال نتائج الدور الأول “الجولة 17” لمسابقة الدورى" إنــبى يتأهل رسمياً لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025 ».

فيما أكد مجلس المصري بأنه يتمسك بحقه في المشاركة بالبطولات الأفريقية الموسم المقبل في حال اعتماد ترتيب الدور الأول.

أما عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فحدد في وقت سابق من خلال لائحته بأن تحديد الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا يكون بنهاية شهر يونيو وهو ما طلبه الاتحاد المصري لكرة القدم بأن يتم تقديم الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا بنهاية شهر يونيو المقبل ليكون أمامه فرصة جيدة لتحديد الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا بجانب أنه يحق له تحديد الأندية بالطريقة التي يختارها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا.. مستند كاف يحسم الجدل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا.. مستند كاف يحسم الجدل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:32 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 شعار كاف أثارت أندية إنبي والمصري البورسعيدي الجدل خلال الساعات الماضية بإعلانهم تأهلهم إلى البطولات الأفريقية وبالتحديد بطولة الكونفدرالية للفريق البترولي حال... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة