2024-05-08T00:34:14+03:00

اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا (فيديو)    

Legion-Media

أخفقت النجمة الروسية الشابة ميرا أندرييفا في تجاوز حاجز الدور الأول لبطولة روما للتنس "WTA 1000. Internazionali BNL d’Italia"، والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و700 ألف يورو..

وجاء خروج ميرا أندرييفا (17 عاما) على يد منافستها الإسبانية باولا بادوسا جيلبرت، إثر خسارتها أمامها بمجموعتين من دون رد، بواقع: (2-6 و(3-6) في المباراة التي جمعتهما اليوم اليوم الثلاثاء، واستغرقت ساعة واحدة و34 دقيقة.

وستكون باولا بادوسا جيلبرت (26 عاما) على موعد في الدور الثاني من البطولة التي تقام مبارياتها على الملاعب الرملية، مع الأمريكية إيما نافارو، البالغة من العمر 22 عاما.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا (فيديو)     نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع روما مبكرا (فيديو)    ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Legion-Media أخفقت النجمة الروسية الشابة ميرا أندرييفا في تجاوز حاجز الدور الأول لبطولة روما للتنس "WTA 1000. Internazionali BNL d’Italia"، والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و700 ألف يورو..وجاء خروج ميرا أندرييفا (17 عاما) على يد... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:34 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :