2024-05-08T00:48:52+03:00

عاجل.. حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إيقاف الحكم الدولي محمود البنا بسبب قراراته في مباراة الزمالك وسموحة بالجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : « تواصلنا مع مصدر مسؤول بلجنة الحكام خلال الساعات الماضية وأكد بأن لم يتم الاجتماع من أجل توقيع عقوبة على محمود البنا وسيكون هناك اجتماع الخميس المقبل من أجل رؤية الحالات اللي حصلت عليها جدل وسيتم الاجتماع مع جميع الحكام الذين أدارو المباريات وتحليل الحالات سيكون بالفيديو».

أنباء عن إيقاف الحكم محمود البنا

وكانت أنباء أكدت خلال الساعات الماضية بأن لجنة الحكام قررت إيقاف محمود البنا بسبب قراراته في مباراة الزمالك وسموحة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إيقاف الحكم الدولي محمود البنا بسبب قراراته في مباراة الزمالك وسموحة بالجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري. وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : « تواصلنا مع مصدر... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :