2024-05-08T01:21:39+03:00

كهربا يعود إلى دوري روشن من جديد !

كشف مصادر مساء اليوم ، عن موافقة النادي الأهلي المصري عن رحيل نجم الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” بنهاية الموسم الجاري .

ووفقاً للمصادر ، فإن كهربا يمتلك عرضا من نادي التعاون السعودي ونادي آخر في الدوري القطري ، وهناك رغبة مشتركة بين المارد الأحمر وكهربا على الرحيل بنهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي .

وأشارت المصادر إلى أن كهربا يفضل العودة إلى دوري روشن في الموسم المقبل ، خاصة وأن له تجربة سابقة هناك مع نادي الاتحاد .

والجدير بالذكر أن كهربا انتقل إلى صفوف الأهلي في 2019 ، لمدة 4 سنوات ونصف ، حيث خاض 120 مباراة بقميص المارد الأحمر ، وسجل خلالهم 42 هدفاً وصنع 17 آخرين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كهربا يعود إلى دوري روشن من جديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كهربا يعود إلى دوري روشن من جديد ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى كهربا يعود إلى دوري روشن من جديد !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصادر مساء اليوم ، عن موافقة النادي الأهلي المصري عن رحيل نجم الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” بنهاية الموسم الجاري . ووفقاً للمصادر ، فإن كهربا يمتلك عرضا من نادي التعاون السعودي ونادي آخر في الدوري القطري ، وهناك رغبة مشتركة بين... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم