2024-05-08T01:28:16+03:00

انطلاق النسخة الثانية لبطولة كرة قدم الصالات للسيدات.. اليوم

تنطلق اليوم الاربعاء منافسات النسخة الثانية من بطولة كرة قدم الصالات للسيدات بمشاركة 18 فريقًا مقسمة على ست مجموعات.وتضم كل مجموعة ثلاثة أندية في المناطق الشرقية والوسطى والغربية ووزعت المجموعة الأولى في المنطقة الشرقية التي تتضمن " القادسية، والترجي، والنسور" ، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية " شعلة الشرقية، والفتح، ورأس تنورة " وتتنافس فرق المنطقة الوسطى على مجموعتين، وتضم الأولى أندية " الشباب، والعروبة، والنسور الذهبية " فيما يشارك في المجموعة الثانية فرق " الرياض، والشعلة، والهمّة " وقسّمت المنطقة الغربية إلى مجموعتين هي " سهم، ونجمة جدة، والنورس" والثانية تضم «العين، والعنقاء، ومنجم المواهب"يذكر ان هذه البطولة ستستمر حتى 20 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انطلاق النسخة الثانية لبطولة كرة قدم الصالات للسيدات اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انطلاق النسخة الثانية لبطولة كرة قدم الصالات للسيدات.. اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم انطلاق النسخة الثانية لبطولة كرة قدم الصالات للسيدات.. اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق اليوم الاربعاء منافسات النسخة الثانية من بطولة كرة قدم الصالات للسيدات بمشاركة 18 فريقًا مقسمة على ست مجموعات.وتضم كل مجموعة ثلاثة أندية في المناطق الشرقية والوسطى والغربية ووزعت المجموعة الأولى في المنطقة الشرقية التي تتضمن " القادسية،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :