2024-05-08T01:44:50+03:00

أول تعليق من مدرب دورتموند بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال

– أعرب إدين ترزيتش، مدرب نادي دورتموند، عن سعادته بوصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال، بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، مساء اليوم.

وقال ترزيتش في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة:”لقد وقعت في حب هذا النادي وتعلقت به في الأوقات الجيدة والسيئة.. بروسيا دورتموند نادي مميز للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف:”في ذلك الوقت، كان الكثيرون لا يزالون في حيرة من أمرهم. في الموسم الماضي، خسرنا البطولة على أرضنا في الجولة الأخيرة من الدوري”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من مدرب دورتموند بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من مدرب دورتموند بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول تعليق من مدرب دورتموند بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أعرب إدين ترزيتش، مدرب نادي دورتموند، عن سعادته بوصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال، بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، مساء اليوم. وقال ترزيتش في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة:”لقد وقعت في حب... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :