2024-05-08T02:16:31+03:00

الخليفي: نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة جداً

– تحدث ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب حديقة الأمراء، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بدوري أبطال أوروبا.

قال الخليفي في تصريح صحفي عقب اللقاء:”بالطبع نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا من هذه النتيجة، وأنا حزين بالطبع، لأنني أعتقد أننا نستحق الأفضل”.

“قمنا بضرب الكرة في القائم والعارضة أربع مرات، منهما مرتين في الأسبوع الماضي، الكرة لا تريد الدخول إلى المرمى، كان الأمر صعبًا، لكن اللاعبين والمدرب قدموا كل شيء، والمشجعين أيضا في ذلك المساء”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخليفي نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة جدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخليفي: نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة جداً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الخليفي: نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة جداً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب حديقة الأمراء، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بدوري أبطال أوروبا. قال الخليفي في تصريح صحفي عقب... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم