2024-05-08T02:25:14+03:00

إنريكي: سنقدم التهنئة لدورتموند لأنهم قدموا مباراة رائعة

– عبر لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استيائه الشديد عقب الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بدوري أبطال أوروبا.

قال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي عقد عقب انتهاء المباراة:”أنها لحظة حزينة نعيشها، في الرياضة عندما تخسر بهذه الطريقة فإن ذلك يؤلمك كثيرًا، لكن كرة القدم لم تكن عادلة معنا اليوم، لكننا سنقدم التهنئة لبوروسيا دورتموند لأنهم قدموا مباراة رائعة”.

“هذا هو أسلوبي في كرة القدم ولن أقوم بتغييره، كما أننا قدمنا أفضل بطولة لنا، ولم يقلل أحد من تقدير دورتموند ولا أحد يعرف كرة القدم يمكنه أن يفعل ذلك”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنريكي سنقدم التهنئة لدورتموند لأنهم قدموا مباراة رائعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنريكي: سنقدم التهنئة لدورتموند لأنهم قدموا مباراة رائعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إنريكي: سنقدم التهنئة لدورتموند لأنهم قدموا مباراة رائعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – عبر لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استيائه الشديد عقب الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بدوري أبطال أوروبا. قال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي عقد عقب انتهاء المباراة:”أنها... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 02:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم