2024-05-08T05:33:26+03:00

مانشستر يونايتد يسعى لبيع ميسون جرينوود

أكد رئيس نادي خيتافي، آنخيل توريس، سعى نادي مانشستر يونايتد لبيع لاعبه ميسون جرينوود في الصيف المقبل وسط اهتمام من نادي برشلونة الإسباني لضمه ضمن راعيه، وفقا لتقارير صحفية.

وأشار رئيس نادي خيتافي إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني تواصلا معه للاستفسار عن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، مضيفا “لم يسألني أحد من أتلتيكو مدريد عن جرينوود”.

وقال توريس عن جرينوود عبر إذاعة راديو ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء “إذا كان الأمر بيد اللاعب ووالديه وخيتافي، فأعتقد أنه سيبقى معنا لموسم آخر”.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن كلا من نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد مهتمان بالتعاقد مع جرينوود الذي يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد موسم واحد فقط.

وانضم جرينوود إلى خيتافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في سبتمبر، حيث سجل 8 أهداف إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يسعى لبيع ميسون جرينوود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يسعى لبيع ميسون جرينوود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مانشستر يونايتد يسعى لبيع ميسون جرينوود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد رئيس نادي خيتافي، آنخيل توريس، سعى نادي مانشستر يونايتد لبيع لاعبه ميسون جرينوود في الصيف المقبل وسط اهتمام من نادي برشلونة الإسباني لضمه ضمن راعيه، وفقا لتقارير صحفية. وأشار رئيس نادي خيتافي إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وديكو... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 05:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :